النور لخدمات الكمبيوتر والشبكات
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل فى المنتدى لكى تتمكن من رؤية الروابط فى منتدانا وشكراااااااااااا لك على زيارة منتدى النور
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل فى المنتدى لكى تتمكن من رؤية الروابط فى منتدانا وشكراااااااااااا لك على زيارة منتدى النور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا ومرحبا بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
joker.eg
مدير المنتدى
joker.eg

كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد Empty
مُساهمةموضوع: كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد   كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد Emptyالأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:01 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يوجد 3 طرق وهم :

الأولى : قم بإدخال award-sw بدلاً من الكود،
ونسبة نجاحه 95%

الثانية: القيام بعملية إخراج البطارية الصغيرة التي توجد داخل صندوق الجهاز(داءرية الشكل) من مكانـها ثم إعادتـها مرة أخرى ، والموجودة في اللوحةالرئيسية لجهاز الكمبيوتر ونسبة
نجاحها 100% والسبب هو لأن تلك العملية سوف تؤدي إلى الإلغاء النهائي
لعملية الإقـفال السري ، والبداية من جديد

الثالثة:اولا اعد تشغيل الجهاز واستمر بضغط على f8 وبعد كده ادخل على نظام safemodeوبعدها سوف ترى ال user الي محمة بكلمة سر وتحته سوف ترى user ليسمحمي بكلمة سر ادخل عليه وبعدعا يمكن ان تدخل على الوندوز ويمكنك ايضا انتعمل remove للباسورد بدون ان يسالك على الباسورد القديمة واعمل restartوهيك بتكون كسرت الباسورد في حال نسيانها
m_elmogazy

m_elmogazy

كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد   كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد Emptyالسبت ديسمبر 11, 2010 11:55 am

الف شكرا لصاحب المنتدى

كيفية دخول الكومبيوتر وانا نسيت الباسورد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دعاء دخول المسجد
» كيفية الصلاة على النبى