النور لخدمات الكمبيوتر والشبكات
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل فى المنتدى لكى تتمكن من رؤية الروابط فى منتدانا وشكراااااااااااا لك على زيارة منتدى النور

النور لخدمات الكمبيوتر والشبكات

أهلا ومرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار مع سيجارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ana_muslem14
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : http://alnur.yoo7.com

مُساهمةموضوع: حوار مع سيجارة   الإثنين ديسمبر 13, 2010 12:01 pm

المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنافنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهاتضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

السيجارة: شكرا...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عنيلديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومشبس كده أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة:أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدةأشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكباروصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملونيفي كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع. color]]

المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟


السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.


المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

السيجارة:الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرةوالصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاريالسلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومنرغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيدبعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأناوأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أنتستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحبوالاشتياق حتى مجيء النهار. المذيعة: ما مبدأ عملك؟

السيجارة: أناأحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصهوتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامةالشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.

المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟


السيجارة:مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء مافلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أنيوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلمأنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاطالمذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة:طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالموالتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهمثروة هائلة. المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشيبجنازته" هل ينطبق عليك؟

السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضللدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادةالوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاقهذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدريةوالسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤهالذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة:أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمامأطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحةأبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهمصفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب فيثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقةوفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.
المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة:التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بينالشباب خاصة تراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقفواعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة:طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عددأصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كلهمومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثونيلأبنائكم ولكم مني كل الحب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف الله المسلول

avatar

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 7:51 pm

اللهم أحفظنا من هذه الاشياء وأمثالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار مع سيجارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النور لخدمات الكمبيوتر والشبكات :: إســـــــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى :: العادات السيئة و أثرها-
انتقل الى: